الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اخبار الرياضة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lion
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 184
البلد : فلسطين
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق الحمد لله
تاريخ التسجيل : 22/07/2007

مُساهمةموضوع: اخبار الرياضة   الثلاثاء يوليو 24, 2007 4:42 pm

يؤجل احتراف شريف والشناوي [color=black][b]









[color:0675=black:0675][b]في سابقة غريبة هي الاولي من نوعها أقدم المسئولون بالنادي الاهلي علي تصرف لم يسبق من قبل لايقاف احتراف الثنائي شريف اشرف مهاجم فريق الشباب والمنتخب المصري وزميله في الفريق والمنتخب محمد الشناوي حارس المرمي بأبلاغ السفارة البلجيكية في القاهرة ضدهما لمنع احترافهم بأي وسيلة.
البلاغ الاحمر في السفارة نجح بالفعل في اصابة هدفه وأوقف مؤقتا سفر اللاعبين الي اوروبا برغم حصولهما علي التأشيرة وذلك لحين ترجمة عقديهما مع الاهلي، وبيان ما إذا كان هناك ارتباط احترافي مع الاهلي وهومايعني في حالة ثبوته عدم تمكنهما من السفر والاحتراف. أما إذا كان عقد هواة فأنهما سوف يسافران فورا للاحتراف نادي استندرليج البلجيكي.
كان المسئولون بالاهلي قد حاولوا اقتناع اللاعبين بالتوقيع علي عقد احتراف مقابل 17 ألف جنيه في الموسم وصل إلي 50 ألفت ولكن الثنائي شريف اشرف ومحمد الشناوي رفضا بشدة خاصة أن مسئولي استندرليج البلجيكي حضرا بنفسيهما الي القاهرة، ووعدهما بأن تكون محطة استندرليج بداية فقط وبعد ذلك إلي أندية كبري في أوروبا.
ومع تأكيد وكيل اللاعبين بلال علام أن عقديهما هواة وليس احترافيا وسوف يتمان سفرهما لبلجيكا لان كل شيء سليم.
من جانب آخر فأن هروب الصغار في الاهلي لم ولن يتوقف عند رحيل شريف اشرف ومحمد الشناوي فهناك طابور طويل من فريق الشباب والناشئين منهم مصطفي بومبه ومصطفي طلعت وابن لاعب شهير.
[/b][/b]












'اخبار الرياضة' انفردت بقرار رحيل منصور [color=black][b][b]









[color:0675=black:0675][b]انفردت 'اخبار الرياضة' بقرار رحيل ايمن منصور مدير الكرة في مايو الماضي.. جاء في العدد الصادر بتاريخ 29 مايو ان ايمن منصور في خطر وان هنري ميشيل يضعه في حساباته وان منصور لن يكون موجود في رحلة فرنسا حيث سيتم الغاء منصب مدير الكرة.. كما جاء في نفس العدد تفاصيل رحلة فرنسا والمباريات التي سيخوضها الفريق كل شييء عند منتجع فيتال.
[/b]
[/b][/b]












ايمن عبدالعزيز يتمسك 'بالقبيلة البيضاء' [color=black][b][b]









[b]أيمن عبدالعزيز
[color:0675=black:0675]لم تتوقف محاولات المجلس الأبيض إلي الآن من أجل التعاقد مع ايمن عبدالعزيز .. ورغم ان رئ يس نادي طرازبورن التركي خفض المبلغ إلي مليون ونصف مليون يورو إلا ان الزمالك يحاول تخفيض المبلغ إلي مليون يورو بالتقسيط وسيحصل أيمن علي مليون جنيه في الموسم.
وأكد احمد حافظ عضو مجلس الزمالك ان ايمن عبدالعزيز متمسك باللعب للزمالك ويقوم بالضغط علي رئيس النادي حتي يعود الي بيته الابيض.. وان مجلس الزمالك متمسك باللاعب الذي يعتبر اضافة قوية للفريق.
وبعيدا عن تصريحات احمد حافظ الذي سافر إلي تركيا من أجل التفاوض.. فيبدو ان الصفقة تواجه صعوبة لتمسك النادي التريك باللاعب.
[/b]
[/b][/b]












تألق العميد في جنوب افريقيا أسعد الاسكندرانية [color=black][b][b]









[b]حسام حسن
[color:0675=black:0675]اطمأنت جماهير الاتحاد السكندري علي سلامة حسام حسن نجم مصر المنتقل لصفوف زعيم الثغر حديثا وذلك بعد تألقه في المباراة الاستعراضية التي أقيمت بين منتخب جنوب افريقيا ونجوم العالم في احتفالات جنوب افريقيا بعيد ميلاد رئيسها السابق نيلسون مانديلا.
وجاء تألق العميد حسام حسن واحرازه لهدفين في المباراة التي اقيمت بجنوب افريقيا مؤخرا ليثلج قلوب جماهير الاتحاد ويؤكد انه صفقة رابحة للفريق في الموسم القادم.
ورغم غياب العميد عن مشاركة الاتحاد في الدورة الصيفية وعن افتتاح البطولة الا ان تألقه في جنوب افريقيا جعل جماهير الثغر تنتظر بفارغ الصبر عودته لصفوف الفريق
علي صعيد آخر.. علمت أخبار الرياضة ان الجهازالفني للاتحاد بقيادة محمد عمر منح رضا شحاتة المنضم حديثا من انبي لصفوف الفريق اجازة لمدة ثلاثة أيام لاجراء الكشف الطبي والخضوع للاختبار بأحد الاندية الانجليزية.
ويتوقف استمرار رضا مع زعيم الثغر في الموسم الجديد علي مدي توفيقه في اختبارات النادي الانجليزي من عدمه.
[/b]
[/b][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lion-2007.ahlamontada.com
 
اخبار الرياضة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: